MOE Popular Search Keywords

خيارات إمكانية الوصول

  • A+
  • A
  • A-

ألوان العرض

القراءة الليلية

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل.

ناشر الأصول

ناشر الأصول

ناشر الأصول

null أسبوع جيتكس للتقنية

أسبوع جيتكس للتقنية
التخصص تقنية

دورية الانعقاد: Annual

دبي

يعد معرض جيتكس من الفعاليات المحورية والأساسية في المنطقة، ومُلتقى قادة قطاع التكنولوجيا والشركات الناشئة والأطراف الفاعلة، حيث يُعنى بالكشف عن آخر التطورات في ميادين الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية والبيانات الكبيرة والأمن السيبراني وقواعد البيانات المتسلسلة والحوسبة الكمية والتسويق المؤثر والتقنيات المالية.

يشهد الحدث عقد صفقات أعمال عالية القيمة، واتفاقيات مستقبلية معنية بالابتكار، وإبرام شراكات حكومية، ويشارك في فعالياته آلاف العارضين من شتى أنحاء العالم.

كما تقوم أكثر من 800 جهة حكومية من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا بالمشاركة في هذا الحدث كل عام، فيما يُعد أكبر تمثيل لحكومات إقليمية على مستوى العالم بالمقارنة بأي حدث آخر، مما يجعل من هذه الفعالية منصة كبرى لتوقيع مذكرات التفاهم بين القطاعين العام والخاص. تنعقد على هامش المعرض – الذي يعود تاريخه إلى أكثر من أربعة عقود – فعاليات أخرى متصلة مثل الذكاء الاصطناعي، وجيتكس نجوم المستقبل، وطفرة التقنيات المالية، وقمة مستقبل البلوك تشين (قواعد البيانات المتسلسلة) وفعالية التسويق. كما تُعقد اللقاءات المعنية بالتسويق الرقمي، والمدن الذكية، وإنترنت الأشياء، حيث يقوم رواد أعمال مرموقين بمشاركة تجاربهم وخبراتهم مع شركات ناشئة طموحة.

قنوات التواصل

مركز الاتصال وحماية المستهلك
 

What's New