التنبيهات

التنبيهات

نشرة العلامات التجارية أصبحت متوفرة الآن في صفحة الإصدارات. انقر هنا للإطلاع

MOE Popular Search Keywords

خيارات إمكانية الوصول

  • A+
  • A
  • A-

ألوان العرض

القراءة الليلية

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل.

ناشر الأصول

ناشر الأصول

مسار التنقل

أكاديمية ريادة الأعمال

مبادرات تعليمية لتطوير مهارات الريادة

تعزز منصة أكاديمية ريادة الأعمال بيئة ريادة الأعمال في الإمارات وتهدف لتزويد الأجيال الشابة من المواطنين والمقيمين بمهارات ريادة الأعمال، من خلال تقديم مجموعة متكاملة من البرامج التعليمية وفرص التعلُم التي تتيح احتراف ريادة الأعمال والبدء في تأسيس مشاريع الأعمال، ومن ثم الإسهام في تطوير وازدهار قطاع ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، ودعم تنافسية وتنويع الاقتصاد الوطني. وتستكمل منصة أكاديمية ريادة الأعمال الإلكترونية جهود دولة الإمارات في جعل دولة الإمارات وجهة لريادة الأعمال من خلال جذب الكوادر الشابة الواعدة المفعمة بالحماس لإطلاق أفكارها المثمرة والمتميزة من كافة أنحاء العالم، تُعد أكاديمية ريادة الأعمال من أهم وأبرز الشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص حيث تقدم برامج تعليمية مهمة يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

Responsive Image
مزايا

أكاديمية ريادة الأعمال

  • بناء مهارات ريادة الأعمال لدى الشباب في دولة الإمارات
  • التعرف على الكوادر الشابة المفعمة بالأفكار المتميزة
  • تعزيز تنافسية قطاع ريادة الأعمال في الدولة
  • الربط بين رواد الأعمال الشباب وبرامج تمكين الريادة
  • تمكين رواد الأعمال الطموحين في رحلة بناء مشاريعهم
  • جعل الإمارات وجهة عالمية لريادة الأعمال الشباب
  • خيارات أوسع أمام الشباب لبناء مسيرتهم المهنية
  • توفير بيئة واقعية داعمة لريادة الأعمال عبر التدريب
تعرف على

البرامج التعليمية والتدريبية التي تُقدمها أكاديمية ريادة الأعمال

برنامج المخيم الافتراضي
وجوائز ريادة الأعمال

عبارة عن مُخيم تدريب افتراضي ومسابقة تُعنى بتطوير الفكر الريادي، يستهدف طلبة الجامعات، وتمنح جوائزه للمشاركين المتميزين بحيث يُتاح لهم تأسيس أعمالهم ومشاريعهم الخاصة وربطهم بمسرعات ريادة الأعمال.

برنامج ريادة الأعمال
من رياض الأطفال
ولغاية الصف 12

يعتبر برنامج تعليمي لطلبة المراحل من رياض الأطفال ولغاية الصف 12 يوفر بيئة تعلم تفاعلية عن طريق المرح والألعاب لإثراء المعرفة والتعرف على كيفية إدارة الأعمال والمشاريع الخاصة. ويقوم البرنامج التدريبي لريادة الأعمال بترشيح الطلاب والباحثين على فرص للتدريب للعمل لدى الجهات التي تدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، من أجل تعريفهم على بيئة الأعمال عن كثب.

برنامج الزمالة
 

الانضمام لبرنامج لمدة عام كامل بعد التخرج، وفيها يتم تأهيل المنضمين لهذا البرنامج بالمعارف والمهارات المطلوبة والتي تمكنهم من بناء وإقامة أعمالهم، ويهدف هذا البرنامج لإعداد كوادر ريادية يمكنها أن تبدأ بتأسيس مشاريع الأعمال.

برنامج ريادة الأعمال

اتاحة الفرصة للطلبة والباحثين عن عمل للانضمام إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة وأيضاً المؤسسات الداعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة (على سبيل المثال ، صندوق خليفة لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة) لكي يتعرفوا على بيئة ريادة الأعمال ويكتسبوا خبرة عملية ويوسعوا آفاق معارفهم.

قنوات التواصل

مركز الاتصال وحماية المستهلك
 

What's New