MOE Popular Search Keywords

خيارات إمكانية الوصول

  • A+
  • A
  • A-

ألوان العرض

القراءة الليلية

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل.

ناشر الأصول

ناشر الأصول

مسار التنقل

ناشر الأصول

null الترفيه ووسائط البث المباشر الترفيهية

البث المباشر الترفيهي والألعاب

السوق المحلية المستهدفة

  • من المتوقع أن ينمو سوق البث المباشر الترفيهي والألعاب من 4.7 مليار دولار إلى 5.6 مليار دولار بحلول عام 2021.
  • معدل نمو سنوي مركب متوقع بنسبة 25.5٪ حتى عام 2021، مما يشير إلى أنها المنطقة الأسرع نموًا

أحدث الاتجاهات

  • معظم لاعبي ألعاب الفيديو عبر الإنترنت يستخدمون الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي.
  • هناك أيضاً زيادة في عدد اللاعبين الإناث والتكافؤ في العمر.

فرص النمو

  • تحسينات تقنية في تجربة الألعاب، بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء واللعب العميق.
  • المنصات الموجّهة إلى العملاء مباشرةً والفيديو المقدم مقابل اشتراك عند الطلب والرياضات الإلكترونية، تعد جميعها فرصاً إضافية.

قنوات التواصل

مركز الاتصال وحماية المستهلك
 

What's New