MOE Popular Search Keywords

خيارات إمكانية الوصول

  • A+
  • A
  • A-

ألوان العرض

القراءة الليلية

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل.

ناشر الأصول

ناشر الأصول

مسار التنقل

تعديل و / أو تمديد شهادة الموافقة المبدئية لفرع منشأة أجنبية

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تمديد أو تعديل او كلاهما في بيانات شهادة الموافقة المبدئية لاصدار الرخصة.

رسوم الخدمة

  • رسوم خدمة التعديل: 1,500 درهم اماراتي.
  • رسوم خدمة التمديد: 3,500 درهم اماراتي.

 

تنويه:

  • سيتم فرض رسوم غرامة تعديل بعد شهر من تاريخ التعديل بواقع 200 درهم إماراتي لكل شهر.

متطلبات تأمين الخدمة

    • تسطيع الشركة تعديل و / أو تمديد شهادة الموافقة المبدئية لفرع منشأة أجنبية خلال سريانها.
    • يشترط ارفاق المستندات المطلوبة مصدقه حسب الأصول.

     

    تنويه:

    • تستطيع المنشأة تقديم طلب تمديد وتعديل في نفس الوقت.  

الوثائق المطلوبة

    خدمة التعديل:

    • نسخة من شهادة حجز الاسم التجاري من السلطة المختصة (في حالة تعديل اسم الشركة).
    • ملحق بتعديل عقد وكيل الخدمات (في حالة تعديل اسم الشركة).
    • نسخة من شهادة أو مستخرج من الجهة المختصة في الدولة التي تم تأسيس المنشأة فيها (في حالة تعديل اسم الشركة ورأس مال الشركة وأسماء ملاك الشركة والشكل القانوني للشركة ونشاط الشركة).
    • نسخة من شهادة الموافقة المبدئية من السلطة المختصة (في حالة تعديل النشاط).
    • نسخة من عقد وكيل الخدمات الجديد و / أو نسخة من فسخ العقد لوكيل الخدمات السابق (في حالة تعديل وكيل خدمات).
    • نسخة من بطاقة هوية الوكيل إذا كان فرداً أو صاحب مؤسسة فردية، أما إذا كان الوكيل شركة فترفق نسخة عن الرخصة التجارية وملحق بأسماء الشركاء وهوياتهم.

     

    خدمة التمديد:

    • نسخة من شهادة الموافقة المبدئية من السلطة المختصة بالتمديد.

الخطوات والإجراءات

  • 01

    اختيار الخدمة من قائمة الخدمات الالكترونية.

  • 02

    تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية. 

  • 03

    تعبئة بيانات الطلب و ارفاق المستندات المطلوبة.

  • MoEc

    التأكد من صحة البيانات المدخلة والمستندات المرفقة وارسال رسالة للمتعامل لاستيفاء النواقص ان وجدت.

  • MoEc

    قبول الطلب أو رفضه مع إرسال رسالة إلى المنشأة من خلال النظام الإلكتروني توضح أسباب الرفض، ثم دفع الرسوم في حالة الموافقة.  

  • MoEc

    اذا كان موضوع التعديل اسم المنشأة فانه يتم نشر اعلان وفقا لنموذج الوزارة المعتمد في احدى الصحف المحلية الصادرة باللغة العربية ولمرة واحدة فقط على ان يتم قبول الطلب في السجل بعد انقضاء 7 أيام من تاريخ النشر. 

نوع الخدمة

إجرائية

المدة المتوقعة لإنجاز الخدمة

3 ايام عمل

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني للوزارة.
  • التطبيق الذكي للوزارة.

الجمهور المستهدف

  • شركات خارج الدولة.
  • شركات المناطق الحرة.

أوقات تقديم الخدمة

24 ساعة

تفاصيل الاتصال

مركز الاتصال

الهاتــف

8001222

البريد الإلكتروني

info@economy.ae

قنوات التواصل

مركز الاتصال وحماية المستهلك
 

What's New