حل شكاوى المستهلكين
تتيح هذه الخدمة تلقي شكاوى المستهلكين واتخاذ الإجراءات بشأنها أو إحالتها للجهات المختصة.
اختيار الخدمة من قائمة الخدمات الالكترونية.
تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية.
تعبئة بيانات الطلب وارفاق المستندات المطلوبة.
حل الشكوى بشكل ودي، وإذا لم يتم حل الشكوى ودياً يتم احاله الشكوى الى المحكمة المختصة.
إبلاغ المشتكي بالإجراءات المتخذة فيما يتعلق بالشكوى ونتائجها عبر النظام.
إجرائية
8 ايام عمل
جميع الافراد
24 ساعة
مركز الاتصال
8001222
info@economy.ae