التنبيهات

التنبيهات

نشرة العلامات التجارية أصبحت متوفرة الآن في صفحة الإصدارات. انقر هنا للإطلاع

MOE Popular Search Keywords

خيارات إمكانية الوصول

  • A+
  • A
  • A-

ألوان العرض

القراءة الليلية

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل.

ناشر الأصول

ناشر الأصول

مسار التنقل

ناشر الأصول

null يلا أول شركة تقنية إماراتية يتم إدراجها في بورصة نيويورك

حاضنة المواهب

قصص نجاح رواد أعمال في الإمارات

قصة نجاح.. شركة يلّا
أول شركة تقنية إماراتية يتم إدراجها في بورصة نيويورك
الإنجاز الرئيسي: شهدت شركة يلا نمواً غير مسبوق في عدد المشتركين منذ إطلاقها وأصبحت أول شركة تقنية إماراتية يتم إدراجها في بورصة نيويورك
صافي الثروة: أكثر من مليار دولار
القطاع: الاقتصاد الرقمي الإماراتي

صرح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" أن شركة "يلا" باتت أول شركة تقنية إماراتية تدرج في بورصة نيويورك بقيمة سوقية بلغت أكثر من مليار دولار أمريكي.

وقال: "من مدينة دبي للإنترنت.. شركة "يلا" أول شركة تقنية إماراتية تم إدراجها في بورصة نيويورك بقيمة سوقية أكثر من مليار دولار.. منصة صوتية ترفيهية للتواصل الاجتماعي تنطلق للعالمية من الإمارات". وأضاف صاحب السمو: "اقتصادنا الرقمي في نمو وسيكون جزءاً من صادرات الإمارات للمنطقة والعالم".

وتمتلك الشركة تطبيق الهاتف المتحرك "يلا" الذي يُعد أبرز مشاريعها، حيث تم تصميم التطبيق ليتناسب مع الثقافات المحلية في المنطقة. ويقدم تطبيق الهاتف المحمول "يلا" المجالس التقليدية عبر الإنترنت وغرف الدردشة الصوتية حيث يمكن للناس قضاء أوقات فراغهم في الدردشة. وبخلاف المحادثات المرئية، يتمتع مستخدمو هذا التطبيق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتواصل فيما بينهم من خلال المحادثة الصوتية المباشرة التي تتوافق مع عاداتهم وتقاليدهم الاجتماعية.

وتعمل دولة الإمارات على تعزيز أداء الاقتصاد الرقمي كمحفز رئيسي في نمو وتطوير قطاعات اقتصادية جديدة، وتدل مثل هذه الإنجازات على أن اقتصاد الإمارات الرقمي في نمو مستمر وسيكون هذا القطاع جزءاً من صادرات الإمارات. ويشار إلى أن مساهمة الاقتصاد الرقمي بلغت 4.3 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي للدولة في العام 2019.

قنوات التواصل

مركز الاتصال وحماية المستهلك
 

What's New