Communication Channels

Call centre and customer protection
 

خيارات الدخول

  • A+
  • A
  • A-

الألوان المفضلة

الرؤية الليلية

ترجم هذه الصفحة إلى

الوزارة ليست مسؤولة عن إخراج الترجمة من قبل جوجل.

مسار التنقل

فنادق الإمارات

خيارات إقامة متنوعة وتجارب ضيافة متميزة

تشتهر دولة الإمارات بفنادقها الراقية والإقامة الفندقية الفاخرة والمميزة وتنوع خيارات الإقامة، إذ تقدم فنادق الإمارات لزوارها الإقامات الفندقية الراقية لتلبي كافة متطلبات العائلات ورجال الأعمال، فهناك فنادق لقضاء العطلات وذات إطلالات بحرية، وهناك فنادق وسط المدينة، وفنادق البوتيك، والمنتجعات البحرية والمنتجعات الصحراوية وأخرى بيئية تقع في قلب المحميات الطبيعية، كما يتيح قطاع الضيافة فنادق تراثية الطابع تقدم تجارب إقامة تعبق بالأصالة ومن هذه الفنادق ما يسكن في قلب الصحراء ومنها ما يتخذ شواطئ الخليج العربي موئلاً، كما أن هناك فنادق إماراتية أصبحت أسماء عالمية شهيرة مثل فندق برج العرب وفندق أتلانتس.

ضمان التميز

فنادق الإمارات تلتزم بتطبيق أنظمة التصنيف الفندقي

تلتزم الفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السياحية ومنازل العطلات بمتطلبات الترخيص والتصنيف التي تصدرها الهيئات الحكومية المعنية بالسياحة، حيث يُساعد السياح في اتخاذ قرار مستنير قبل اختيار وجهة الإقامة عند السفر إلى دولة الإمارات، إذ يتم تصنيف هذه المنشآت الفندقية باستخدام "نظام تصنيف الفنادق" الذي يُعنى بتحديد المزايا التي تقدمها كل منشأة فندقية لنزلائها بناءً على الخدمات والمرافق الفندقية، ويحدد هذا النظام الحد الأدنى من المعايير الإلزامية التي تساعد على ضمان تقييم المؤسسات وفقاً لأفضل الآليات في قطاع الضيافة.

تعرف على

خيارات الإقامة الفندقية في الإمارات

Hotel Accommodation Options in the UAE

الفنادق الفخمة

تقدم الفنادق الفاخرة في دولة الإمارات المستوى الأمثل من الرفاهية التي تتميز بأعلى معايير الإقامة، وتشتهر بغرفها الرحبة، ومرافقها الفخمة التي تشرف عليها فرق ضيافة احترافية من الموظفين المدربين تدريباً عالمياً عالياً لتقديم خدمات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والمطاعم الفاخرة المفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

فنادق رجال الأعمال

تشكّل فنادق رجال الأعمال في دولة الإمارات الوجهة المثالية للمسافرين القادمين إلى الدولة لغرض متابعة أنشطتهم التجارية، وعادة ما تقدم هذه الفنادق مرافق وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات رجال الأعمال مثل قاعات الاجتماعات وإمداد الاجتماعات بخدمات الضيافة والطعام وما إلى ذلك. ويقع هذا النوع من الفنادق بالقرب من مراكز المؤتمرات ومراكز المدن والمناطق التجارية المنتشرة في الدولة.

المنتجعات ووجهات العطلات

توفر هذه الوجهات السياحية في دولة الإمارات مرافق إقامة متكاملة الخدمات للسياح، وتقع عادةً في مناطق شهيرة يؤمها السياح للترفيه والاسترخاء، مثل الشواطئ أو المناطق الصحراوية أو وسط الجبال، وتتيح لنزلائها مشاهد على الطبيعة الخلابة ومنها ما يقع بمناطق يكتنفها الهدوء ومنها ما يقع بالقرب من المناطق الحضرية حيث يمكن لنزلاء الفندق التنزه في المدينة والتمتع بالطبيعة والترفيه والاسترخاء في ذات الوقت.

فنادق المطارات

تقع فنادق المطارات في دولة الإمارات داخل المطارات أو بالقرب منها مع توفير خدمات التوصيل منها إلى المطارات. وهي مصممة خصيصاً لاستضافة المسافرين أثناء انتظار رحلاتهم. وتعد هذه الفنادق الخيار المثالي للمسافرين الذين ألغيت رحلاتهم أو الذين يحتاجون للمبيت ليلاً للحاق برحلاتهم التالية، أو السياح الذين يحملون تأشيرات عبور في الدولة. وعادة ما يتم حساب الإقامة في هذه الفنادق بالساعة.

الفنادق الاقتصادية

تتوفر في دولة الإمارات أيضاً مجموعة واسعة من الفنادق الاقتصادية المصممة للمسافرين بميزانية محدودة ويرغبون في إنفاق الأموال المتوفرة على استكشاف مناطق الجذب والاستمتاع بأكبر عدد من التجارب الترفيهية المنتشرة في الدولة. وهذه الفنادق هي منشآت فندقية صغيرة إلى متوسطة الحجم تحتوي على غرف نظيفة وعصرية وبسيطة مزودة بالخدمات والمرافق الأساسية ومتاحة بأسعار اقتصادية.

الشقق الفندقية

يمكن للسياح الراغبين في الإقامة لمدد طويلة اختيار الشقق الفندقية خياراً للإقامة في دولة الإمارات لأنها تتيح تكلفة أقل للمدد الطويلة مقارنة بالفنادق. وتنقسم الشقق الفندقية في الإمارات إلى ثلاث فئات، هي الشقق الفندقية القياسية (ستاندرد) والشقق الفندقية الممتازة (سوبيريور) والشقق الفندقية الفاخرة (ديلوكس)، وتوفر الشقة الفندقية القياسية مرافق الراحة الأساسية والضرورية للمقيمين، بينما تتميز الشقق الفندقية الفاخرة بالمساحات الواسعة وتوفر المرافق عالية الجودة ويتضمن ذلك وجبات الطعام. وتحتوي الشقق الفندقية الديلوكس على غرف رحبة ومرافق فاخرة وتوفر إقامة غاية في الرفاهية وذات الجودة عالية.

الفلل

ازدادت شعبية الفلل أو منازل العطلات في دولة الإمارات كخيار للإقامة الفندقية خلال السنوات الماضية. وتعد الفلل الخيار الأمثل للعائلات أو المجموعات السياحية أو الأزواج من السياح الذين يفضلون أجواء المنزل الخاص والمريح مع وجود الخدمات ومرافق الاسترخاء التي يوفرها الفندق. يمكن للسياح استئجار فلل فندقية مؤثثة بالكامل على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري، وهذا يتطلب استئجار الوحدة بأكملها، وليس بشكل جزئي.

الإجراءات الاحترازية لكوفيد- 19 وأنظمة الصحة والسلامة

تلتزم فنادق الإمارات التزاماً صارماً ببروتوكولات السلامة والنظافة والإجراءات الاحترازية التي تحددها حكومة دولة الإمارات لمنع انتشار فيروس كوفيد-19 وتطبيق متطلبات الفحص والتحقق من قبل السلطات المختصة في كل إمارة. وتسمح هذه المتطلبات للمنشآت الفندقية بإثبات تطبيقها لتدابير الصحة والسلامة وترسيخ مكانة دولة الإمارات كواحدة من أكثر الوجهات أماناً في العالم.

فنادق دبي تُطبق أنظمة الاستدامة

حددت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مجموعة من متطلبات الاستدامة التي يتعين على الفنادق في مدينة دبي الالتزام بتنفيذها للمساهمة في ترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية المستدامة في العالم.

الصفحات الأكثر زيارة

0
Notifications

There are (2) notifications for you

    What's New

    Icon
    ازدهر في الإمارات